السيارات

فيراري تلقت هزيمة منصفة.. خلال المنافسة في أبو ظبي

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 07:07 ص
فيراري تلقت هزيمة منصفة.. خلال المنافسة في أبو ظبي
فيراري
بوابة الأسبوع

أكد المتسابق سيباستيان فيتيل: إنّ الهزيمة المنصفة التي تلقّتها فيراري خلال مسابقة أبو ظبي تُظهر مدى العمل الذي يتعيّن القيام به قبيل موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

حلّ فيتيل ثالثًا في سباق مرسى ياس لكنّ لم يُشكّل أيّ تهديد على ثنائي مرسيدس فالتيري بوتاس ولويس هاميلتون.

وكانت فيراري حظيت بأكثر مواسمها تنافسيّةً منذ 2008 عندما أحرزت آخر ألقابها في بطولة الصانعين حينها، وذلك بعد أن سجّل فيتيل خمسة انتصارات هذا الموسم.

وتابع فيتيل: "لم تكن الحزمة جيّدة بما فيه الكفاية، لكنّني أعتقد أنّ الجوانب الايجابيّة تفوق الأخرى المحبطة التي عانينا منها هنا وهناك طوال العام ولا يجب نسيان موقعنا قبل 12 شهرًا والإنجاز المذهل الذي حققناه بعد العطلة الشتويّة لتجهيز سيارة هذا العام، وطوال الموسم لمواصلة تطوير السيارة والمحرّك، كان ذلك عملًا كثيرًا".

وأردف: "لكن كما شاهدنا، فقد هُزمنا بشكلٍ منصف ولم يكن بوسعنا اللحاق بهما في التجارب التأهيليّة والسباق، لذلك من الواضح أنّ هناك الكثير من العمل للقيام به بالنسبة إلينا فمرسيدس كانت أفضل وأسرع في النهاية، يُمكنكم النظر إلى عدد أقطاب الانطلاق الأولى والانتصارات".

وكانت منافسة فيراري على اللقب قد تبدّدت خلال سلسلة السباقات الآسيويّة في كلٍ من سنغافورة، وماليزيا واليابان عبر سلسلة من الحوادث.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة