الأخبار

وزير الكهرباء يشدد على الالتزام بخطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية

السبت، 13 يناير 2018 12:14 م
وزير الكهرباء يشدد على الالتزام بخطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
أ ش أ

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية، مشددًا على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ، وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها.

وطالب الوزير خلال اجتماعه برؤساء شركات توزيع كهرباء شمال الدلتا، وجنوب الدلتا، والإسكندرية بمراعاة الدقة وسرعة التنفيذ، وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة، حيث من المقرر الانتهاء من ذلك بحلول ديسمبر 2018.

وذكر بيان لوزارة الكهرباء، اليوم السبت، أن رئيس كل شركة من الشركات الثلاث استعرض الموقف التنفيذي والمستهدف لتنفيذ كل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية، وذلك لتحويل الخطوط الهوائية "الجهد المتوسط" إلى كابلات أرضية، وكذلك تطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء.

كما ناقش الاجتماع جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل والضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار بالإضافة إلى تحسين معدلات الفقد.

وتأتي تلك اللقاءات في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لرفع مستوى الأداء والحفاظ على أرواح المواطنين والقضاء على أي مخاطر تهدد أرواحهم، وحرصا من الوزارة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة