حوادث

إحباط ترويج 12كيلو حشيش بمدينة نصر

السبت، 13 يناير 2018 01:20 م
إحباط ترويج 12كيلو حشيش بمدينة نصر
هاني فتحي

في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام ، متابعة نشاط متجري ومتعاطي المواد المخدرة والعمل على ضبطهم لما لها من تأثير سلبي على الشباب والاقتصاد القومي ، تجنيد المصادر السرية  للمد بالمعلومات.

وتنفيذاً لبنود تلك الخطة، وردت معلومات للواء غالب مصطفي مدير  إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن كلاً من :ـ "منصور. ص. م" سن 20 عاطل ومقيم بذات العنوان والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 8400 لسنة 2017م مدينة نصر " ضرب " والمقضي فيها بالحبس شهرين بجلسة 4/2/2016م ، و" ياسر .م. س" سن 20 عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة التجمع الخامس وله عنوان أخر ارض المروة ـ أبو رديس / جنوب سيناء  "دون السوابق " (( من عرب الصوالحة )

يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذا من دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول مكاناً لتجارتهما الغير مشروعة

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن  ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول  وعثر بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 12.00 كيلو جرام ، ومبلغ مالي 1200 جنيه

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار ، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ادارة المخدرات
 
ادارة المخدرات2 (1)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة