اتسمت المباراة بالجانب البدني القوي طوال شوطيها ما أدى إلى طرد بن تشيلويل لاعب ليستر في الدقيقة 68 بسبب أحد التدخلات الخشنة من جانبه. وعلى الرغم من إكمال الضيوف المباراة في ظل نقص عددي بعد الطرد إلا أن البلوز لم يتمكنوا من حسم المواجهة لصالحهم لينتهي اللقاء على نتيجة التعادل السلبي.
وفي باقي المباريات التي لعبت في نفس التوقيت ضمن نفس الجولة من الدوري الإنجليزي، تغلب فريق وست بروميتش ألبيون على برايتون آند هوف ألبيون بهدفين نظيفين عن طريق جوني إيفانز في الدقيقة 4 وكريج داوسون في الدقيقة 55.
وتعادل ساوثهامبتون أمام مضيفه واتفورد بنتيجة (2-2) حيث سجل جيمس ورد براوز ثنائية الفريق الضيف بينما أحرز هدفي واتفورد كل من أندري جراي وعبد الله دوكوري.
وفي لقاء آخر فاز كريستال بالاس على بيرنلي بهدف نظيف سجله باكاري ساكو في الدقيقة 21. أما هادرسفيلد فقد سقط على ملعبه أمام وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف حيث سجل أهداف أصحاب الأرض مارك نوبل وماركو أرناوتوفيتش ومانويل لانزيني (ثنائية) فيما سجل لأصحاب الأرض جو لولي.
وانتهى لقاء نيوكاسل أمام سوانزي سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل جوردان آيو هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 60، فيما أدرك جوسيلو التعادل في الدقيقة 68.