محافظات

مدير الصحة يتفقد سير امتحانات طلاب التمريض بالعريش

السبت، 13 يناير 2018 09:28 م
مدير الصحة يتفقد سير امتحانات طلاب التمريض بالعريش
احمد ماضى

تفقد الدكتور عربى محمد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء اليوم السبت، لجان امتحانان الصف الخامس بالمعهد الفنى للتمريض بمدينة العريش .

واطمأن مدير المديرية خلال جولته على سير الامتحانات على اكمل وجّه ومدى كفاية الوقت المحدد للإجابة، كما استفسر من الطلاب على مستوى الامتحان ومدى التزام واضعيها بالمناهج الدراسية المقررة والتى تم دراستها خلال الفصل الدراسى الأول كما شدد على تذليل كافة العقبات التى تواجه الطلاب أثناء إداء الامتحانات.

وشملت جولة الدكتور  «عربي» المعمل المشترك بمستشفى العريش العام حيث أصدر خلال جولة به رفع درجة الاستعداد القصوى والتعاون مع إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة لتكثيف الرقابة على أماكن تداول الأغذية وتدشين الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية والمستودعات الغذائية والمطاعم مع أخذ عينات عشوائية من المنتجات المجمدة والسلع الغذائية المعلبة لفحصها بالمعمل المشترك للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمى.

وأكد خلال جولة إلى أنه لن يسمح بالغش التجاري وعدم التهاون فى صحة وسلامة المواطنيين كما  تفقد مبنى العيادات الخارجية بالمستشفى العام وقام بالمرور على جميع اقسام العيادات والتأكد من التزام جميع الأطباء وهيئة التمريض فى مقر عملهم ومتابعتهم أثناء تقديم خدماتهم الطبية للمرضى.

واختتم وكيل وزارة الصحة جولته بالاجتماع مع مدير مستشفى العريش العام لمناقشة مؤشرات الأداء عن شهر ديسمبر الماضي ووضع رؤية لتطوير منظومة العمل بالمستشفى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة