فنون

أشرقت وآدم وجاد الناجون من مرحلة المواجهة بفريق تامر حسنى فى "the Voice Kids"

الأحد، 14 يناير 2018 02:48 ص
أشرقت وآدم وجاد الناجون من مرحلة المواجهة بفريق تامر حسنى فى "the Voice Kids"
تامر حسنى
بوابة الأسبوع

اختار النجم تامر حسنى من فريقه ببرنامج "the Voice Kids"، أمس السبت أشرقت وآدم وجاد من بين مرحلة المواجهة، لينتقلوا إلى المرحلة المقبلة من البرنامج، ومن المقرر أن تشهد الحلقة المقبلة باقى المواجهات وباقى الاختيارات من فرق الثلاثى نانسى عجرم وكاظم الساهر وتامر حسنى، استعدادا لحلقات المباشرة التى يختار فيها الجمهور.

 يذكر أن فريق تامر حسنى يضم: وفاء عماد، وأميرة سعد وأشرقت أحمد، وفاطمية أحمد ومحمد الخشاب ومحمد أسامة وخالد الفايد من مصر، وتاليا برهوش وجاد عز الدين وفالنتينا الكركى وليا قرص من لبنان، ومحمد البندى من الأردن، آدم الهداجى من تونس، نور وسام من العراق، نينار دلا من سوريا.

 وفريق كاظم الساهر يضم كلا من: نورهان عرنسة، جنة الجندى، وميريتا عماد، وهنا عمرو، والثنائى لقاء وزينة علاء الدين من مصر، وشيماء أبو لبده من فلسطين، وتاج قسام، وزياد أمونة، ويمان قصار ، وتيم الحلبى من سوريا، ورومى رزق وسيرينا مطر، وسيف بو حمدان من لبنان، وحمزة لبيض من المغرب، ماريا قحطان من اليمن.

 أما فريق نانسى عجرم فيضم لجى المسرحى من السعودية، وجيسيكا غربى وطه محسن وزين عمار وكمى عز الدين ويائيل القاسم وأبى الفارس من سوريا، جراح الشاعر من البحرين، جورج عاصى وخالد المرعى وعابد المرعى وليل الهاشم من لبنان، وسلمى صفوت من مصر، وآدم النجار من تونس، وأمجد نبيل من اليمن.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة