اقتصاد

وفد أوزبكستاني يزور غرفة القاهرة لبحث التبادل التجاري

الإثنين، 12 فبراير 2018 04:01 ص
وفد أوزبكستاني يزور غرفة القاهرة لبحث التبادل التجاري
ابراهيم العربي
بوابة الأسبوع

يزور وفد من أوزبكستان غرفة القاهرة التجارية، اليوم الإثنين، ويتضمن الوفد مسئولين ورجال أعمال لبحث زيادة التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خلال الفترة القادمة.

وقال المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إن اللقاء يستهدف مناقشة سبلًا جديدة لزيادة التعاون في المرحلة القادمة خاصة في ظل الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة في مصر حاليًا التي تطرحها الدولة من خلال المشروعات المختلفة.

وتابع "العربي"، نسعي إلى دعم اقتصادنا القومي ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي، و الحكومة  بفتح أسواق جديدة وتنمية الصناعة والتجارة بين مصر والدول المختلفة.

وأشار العربي، إلى أن استقبال الغرفة للوفد الأوزبكستاني يعتبر من ضمن خطتها لمساندة مساعي الدولة في جذب مزيد من الاستثمارات وزيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وأوزبكستان.

ولفت "العربي" إلي أن الوفد يتضمن  "عثمانوف أيبك" سفير أوزبكستان بالقاهرة وبعض المسئولين بالسفارة وعدد من أصحاب الشركات الكبري في أوزبكستان لمناقشة أوجه التعاون وزيادة حجم التجارة بين البلدين والاستثمارات المشتركة وعرض فرص العمل المتاحة في مصر مع رجال الأعمال المصريين.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة