الأخبار

وزيرة الهجرة: السيسي يولي اهتماما كبيرا بذوى الاحتياجات الخاصة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:32 م
وزيرة الهجرة: السيسي يولي اهتماما كبيرا بذوى الاحتياجات الخاصة
نبيله مكرم
أ ش أ

أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بالمرأة المصرية خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أكد هذا العام هو عام ذوى الاحتياجات الخاصة . 


جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة، لوفد صندوق تحيا مصر برئاسة ابراهيم كرم المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، والسيدة سهير عبد القادر ممثل ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر .

وقالت نبيلة مكرم إنه سيتم توقيع بروتوكول للتعاون مع صندوق تحيا مصر بمقر الوزارة بالقاهرة، في مجال دعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويأتى هذا البروتوكول في ضوء إعلان رئيس الجمهورية 2018، عام ذوي الاحتياجات الخاصة، لإظهار اهتمام الدولة المصرية بكل أبنائها دون تمييز خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت الوزيرة إلى أن ذلك يأتى في إطار أوجه السعي والاتصال مع المصريين بالخارج وما حصدته من نتائج جهدها منذ استحداثها عام 2015، ما يمكنها من رعاية وتنظيم حملات دعم لتوفير تبرعات مالية وعينية من المصريين بالخارج يتم توجيهها في النواحى التي تساعد المصريين ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك عن طريق صندوق تحيا مصر باعتباره صندوقا معاونا لأجهزة الدولة وخاصة في المجالات العامة التى تفيد المصريين بصفة عامة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة