محافظات

السويس تعلن انتهاء استعدادها لفتح معارض أهلا رمضان

الأحد، 29 أبريل 2018 03:20 م
السويس تعلن انتهاء استعدادها لفتح معارض أهلا رمضان
مصطفى سلامة

أعلن اللواء احمد حامد ، محافظ السويس  عن انتهاء الاستعداد لاقامة معارض "أهلا رمضان " داخل المحافظة  قبل بدء بداية شهر رمضان، مؤكدًا أن المهندس شريف إسماعيل  أكد فى اجتماع مجلس المحافظين الأخير على  بضروة العديد من المنافذ داخل المحافظات .

 جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بحضور اللواء مهندس طارق عبد العظيم السكرتير العام الجديد لمحافظة السويس   ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية للمحافظة واعضاء المجلس التنفيذي 

وعرض عماد زين العابدين مدير عام التموين خطة المديرية خلال شهر رمضان والخدمات والسلع الغذائية وتوفيرها بالمجمعات الاستهلاكية والاعداد لافتتاح معرض اهلاً رمضان في 20 شعبان بالتنسيق مع الشركات العاملة في مجال السلع الغذائية بجودة عالية واقل الاسعار .

وطلب المحافظ تحديد خطة لعمل المخابز في رمضان وتوفير السلع الغذائية الاساسية بالمجمعات واللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية والمرور على الأسواق وإقامة شوادر للمشروبات أو مستلزمات رمضان بالشوارع على أن تقام داخل المناطق المحددة بالأسواق مثل موقف الأتوبيس القديم بحي السويس.

وشكر المحافظ القائمين على الخطة الاستثمارية لإنجازهم مشروعات الخطة وحصولهم علي أكثر من 75% في تقدير مجلس المحافظين الأخير وهي شهادة تقدير للمحافظة والقيادات التنفيذية.

واعطى المحافظ تعليماته للدكتور احمد المرسي وكيل مديرية الصحة بوقف الاجازة بدون مرتب للاطباء البشريين والتمريض لانتظام العمل وسداد العجز في بعض التخصصات.

وأشار  حامد إلى أنه تم التاكيد على الحفاظ على أراضي الدولة والاستمرار في أعمال التقنين التي تستمر حتى 14/6/2018.

السويس تعلن انتهاء استعدادها لفتح معارض أهلا رمضان (1)
 
السويس تعلن انتهاء استعدادها لفتح معارض أهلا رمضان (2)
 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة