محافظات

محافظ بني سويف للعاملين بالديوان: شهر رمضان للعبادة والعمل وفرصة لزيادة الإنجاز

الخميس، 17 مايو 2018 03:04 م
محافظ بني سويف للعاملين بالديوان: شهر رمضان للعبادة والعمل وفرصة لزيادة الإنجاز
محمد شعبان

بدأ المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف أول أيام  شهر رمضان المبارك بتفقد منظومة العمل داخل  ديوان عام المحافظة ، والتوجيه بحزمة من الإجراءات لتحسين الأداء بالمنظومة، والوقوف على ما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضي.

وهنأ المحافظ العاملين بالديوان العام بمناسة شهر رمضان الكريم ، مؤكدًا على أن شهر رمضان هو شهر العبادة والعمل، وفرصة لزيادة الإنجاز، وتحقيق أعلى أداء  في خدمة المواطني، وهو ما يمثل إحدى ثمار الصوم  في الشهر الفضيل، فالإسلام يدعو للعمل والإتقان.

وأمر المحافظ  بحزمة من الإجراءات  لتحسين منظومة العمل، مؤكدًاعلى أنه سيتابع تنفيذها شخصياً من خلال السكرتير العام والسكرتير العام المساعد، حيث وجه ببحث السبل المطلوبة لأرشفة وحفظ كل المستندات الورقية إليكترونياً لتحقي أسرع أداء في خدمة مصالح المواطنين.

وأثناء مروره  على إدارات خدمة المواطنين، ومركز معلومات التنمية المحلية، ومركز المعلومات والمتابعة، وجه المحافظ بضرورة زيادة الدور وتفعيل مهام واختصاصات هذه الإدارات في خدمة المواطنين  وتوفير الحلول والبدائل المناسبة لكل مشاكله، وتحسين مستوى معيشته، مشددًا على أن معيار نجاح هذه الأجهزة هو الإرتقاء  بمنظومة الخدمات والمرافق الحيوية.

واطمأن المحافظ  على الموقف التنفيذي  لعدد من الملفات الحيوية التي تلتزم بنهوها عدد من إدارات الديوان واللجان المختصة مثل بعض الموضوعات المتعلقة بالتخطيط العمراني ، وتطوير العشوائيات، وملفات تقنين أراضي الدولة وسير منظومة الحملات المنظمة لاسترداد أراضي الدولة  المتعدى عليها.

وتابع المحافظ سير العمل بإدارة الأزمات بالديوان العام، مشددًا على ضرورة التعامل المناسب مع أية مستجدات على مستوى الخدمات والمرافق والاحتياجات الأساسية للمواطنين، مطمئنا على موقف توافر السلع الغذائية والأساسية وأنه لا توجد أية شكاوى في هذا الشأن.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء عصام العلقامي السكرتير العام، واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد ، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة