فنون

دور العرض السينمائي تستقبل أفيشات أفلام عيد الأضحى خلال أيام

الخميس، 09 أغسطس 2018 05:05 م
دور العرض السينمائي تستقبل أفيشات أفلام عيد الأضحى خلال أيام
أ ش أ

تستعد دور العرض السينمائي لاستقبال أفيشات موسم أفلام عيد الأضحى المقبل خلال الأيام القليلة المقبلة لتبدأ في إزالة أفيشات الأفلام المعروضة حاليا ووضع الأفيشات الجديدة.
وتضم قائمة موسم عيد الأضحى السينمائي سبعة أفلام تتنوع ما بين الأكشن والإثارة والكوميديا، وهي "تراب الماس" بطولة الفنان آسر ياسين ومنة شلبي وإياد نصار وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وشيرين رضا ، سيناريو وحوار أحمد مراد وإخراج مروان حامد ، وتدور أحداثه حول شاب يعيش حياة باهتة رتيبة يعمل مندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد من أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، حتى يتورط في جريمة قتل غامضة وتتوالى الأحداث.
كما تضم القائمة فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان وهنا شيحة وفتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وتامر هجرس وسهر الصايغ، تأليف أمين جمال ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي ، وتدور أحداثه حول الدوبلير "بدر الديزل" الذي يعيش في حارة شعبية ويمر بالعديد من المواقف ، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها ، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل ، ويقرر الانتقام ممن قتلها.
ويعود الفنان محمد رجب للمشهد السينمائي من جديد بفيلم "بيكيا" الذي يكتبه محمد سمير مبروك ويخرجه محمد حمدي، وتدور أحداثه حول شخصية مصطفى، الذى يجسده محمد رجب ، يعمل باحثا في أدوية السرطان والإيدز ، وتحاول إحدى المنظمات الدولية خطفه فيضطر للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة.
ويشارك في الماراثون السينمائي أيضا فيلم "الكويسين" بطولة أحمد فهمى، حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، وإخراج أحمد الجندى.
تدور أحداث الفيلم حول أفراد عائلة "كويس" الذين يظهرون كنموذج للعائلة الاعتيادية، لكنها بعيدة كل البعد عن الاعتيادية، وهو ما يتكشف من خلال سلسلة من المواقف الكوميدية.
ويعيد فيلم "بني آدم" النجم يوسف الشريف للسينما من جديد بعد غياب استمر تسعة أعوام منذ آخر أفلامه "العالمي"، والفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف ويشارك في بطولته هنا الزاهد وبيومي فؤاد واحمد رزق ومحمود الجندي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي مشوق .
وينافس الفنان تامر حسني في موسم عيد الأضحى بفيلم "بدلة" ، الذي كتبه أيمن بهجت قمر وأخرجه ماندو العدل، ويشارك في بطولته كل من أكرم حسني وأمينة خليل وحسن حسني ومي كساب وطاهر أبو ليلة، وتدور أحداثه حول أكرم (تامر حسني) الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات .
وتضم القائمة أيضا فيلم "سوق الجمعة" للفنان عمرو عبدالجليل ، ويخرجه سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عبد الله وإنتاج أحمد عادل سلطان ومحمد الطحاوي عبد الباسط وتوزيع شركة أوسكار، ويشارك في بطولته كل من صبري فواز ونسرين أمين وأحمد فتحي والعراقي شمم الحسن وريهام عبد الغفور، وتدور أحداثه في عالم "سوق الجمعة" الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة