رياضة

تدريبات قوية للاعبي الأهلي استعدادًا للنجمة اللبناني في البطولة العربية

الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:15 م
تدريبات قوية للاعبي الأهلي استعدادًا للنجمة اللبناني في البطولة العربية
صورة أرشيفية
أ ش أ

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات قوية صباح اليوم الجمعة، قادها محمد يوسف؛ المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، وشرح يوسف خلال التقسيمة العديد من الجوانب الفنية والخططية.
وأعفى الجهاز الفني مجموعة لاعبين من المشاركة في تدريبات الكرة وهم: أحمد فتحي وحسام عاشور، ووليد أزارو وناصر ماهر، ووليد سليمان وسعد سمير، وأحمد حمودي وساليف كوليبالي وعلي معلول وميدو جابر وهشام محمد.
وانتظم أحمد حمودي؛ لاعب الفريق في المران، وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات بعد غيابه عنها أمس؛ بسبب شكواه من التهابات في الزور وارتفاع في درجة الحرارة.
وشارك حمودي في التدريبات البدنية المكثفة التي خضع لها اللاعبون؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية.
كما شارك إسلام محارب؛ لاعب الفريق في تدريبات الكرة بمران الفريق.. وشارك محارب في تدريبات الكرة وأعقبها تدريبات جري إضافية بعدما خاض برنامجا تأهيليا عقب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة؛ تسبب في غيابه عن قائمة الفريق أمام المصري في الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري.
وانتظم صلاح محسن في مران الفريق بشكل طبيعي بعدما اشتكى من إجهاد عضلي خلال مران الفريق أمس، وخرج برفقة الدكتور خالد محمود؛ للخضوع لفحص طبي.
على صعيد آخر قاد مصطفى كمال؛ مدرب حراس مرمى الفريق مرانا قويا لحراس مرمى الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.. وحرص على تخصيص فقرات لتدريب الحراس على التعامل مع كافة المواقف داخل منطقة الجزاء، خاصة الكرات العرضية.
‎ من ناحية أخرى حرص الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاجتماع بكل من حسام عاشور؛ كابتن الفريق، ومحمد الشناوي حارس المرمى، وأحمد فتحي، مدافع الفريق، وذلك على هامش مران اليوم الجمعة.
‎ ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة