كلمة صريحة

نجاح مبهر

السبت، 09 فبراير 2019 11:15 م
نجاح مبهر
محمود بكرى

كان عملاً ناجحًا بكل المقاييس، أشرقت فيه شمس جامعة كفر الشيخ على جامعات مصر قاطبة.. في افتتاح أسبوع طلاب الجامعات السبت الماضى، احتشد 5 آلاف طالب فى المسرح البديع الذى أقامته الجامعة تحت الرعاية المباشرة للدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة، والذى يدير منظومة من النجاح، وضعت جامعة كفر الشيخ فى صدارة الجامعات المصرية.

كان الحضور على مستوى رفيع، سواء مشاركة د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ود. إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، ود. علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، ود. أشرف الشيحى وزير التعليم العالى السابق، واللواء أحمد زكى عابدين رئيس العاصمة الإدارية ومحافظ كفر الشيخ الأسبق، إضافة إلى رؤساء 27 جامعة مصرية، وعشرات الضيوف من الشخصيات العامة، الذين اكتظ بهم المسرح الفسيح الذى شهد فاعليات غير مسبوقة من أداء متميز لطلاب وطالبات الجامعات المصرية المختلفة.

عروض مبهرة قُدمت فى حفل الافتتاح، أثارت إعجاب كافة الحضور، حيث تألق الطلاب والطالبات فى الفقرات «الوطنية» و«الفنية» التى أدوها بإتقانٍ رائع وأداء محكم، وإبهار لكافة الحضور.. لتكتمل منظومة العطاء الناجح فى جامعة كفر الشيخ، مع المشاركة الواسعة لرموز المجتمع، فى ظل عملية تنظيمية بارعة، بدأت منذ وصول الضيوف إلى مبنى الإدارة بالجامعة، بقبته الزرقاء المتميزة، التى تعطى دلالة على عظمة المبنى الرئيسى، والمبانى الفرعية التى تكتظ بها جامعة كفر الشيخ، والتى تميزت جميعها بالأداء العمرانى المبهر.

حين انتهى حفل الافتتاح مساء السبت الماضى، كان الجميع يهنئون رئيس الجامعة الدكتور ماجد القمرى وإدارة الجامعة، وكافة العاملين فيها على هذا النجاح الكبير، الذى قدمته جامعة، هى بمعايير الجامعات المصرية، من أحدثها، ولكنها بالفعل والعطاء المقدم منها، تأتى على رأس جميع الجامعات، وهو ما شهد به وزير التعليم العالى والبحث العلمى د. خالد عبدالغفار حين أعلن خلال جلسات منتدى شباب العالم الأخير فى شرم الشيخ، وعلى الهواء مباشرة، وفى حضور الرئيس عبدالفتاح السيسى أن جامعة كفر الشيخ فازت بالمركز الأول فى التصنيف الذى أجرى بين جميع الجامعات المصرية.

النجاح هنا يرتكز على منظومة عمل ناجحة، قادها بجدارة، ولا يزال الدكتور ماجد القمرى الذى يستحق أن تقدم له أسمى آيات الاحترام والتقدير على كفاءته التى أوصلت الجامعة الإقليمية إلى هذا المستوى من النجاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة