حوادث

ضبط 1072 مخالفة مرورية وتنفيذ 1034 حكم قضائي بالفيوم

الأحد، 10 فبراير 2019 05:17 م
ضبط 1072 مخالفة مرورية وتنفيذ 1034 حكم قضائي بالفيوم
شريف الطحاوى

تمكنت القوات الأمنية والتنفيذية بمديرية أمن الفيوم، حملة مكبرة على جميعإدارات ومراكز المحافظة برئاسة العميد هيثم عطا مدير البحث الجنائي والعميد أسامة غريب مدير إدارة  المرور تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الأمن واسفرت عن ضبط 1042 مخالفة وجنحة مرور، وتنفيذ 1107 حكم قضائي في مجال تنفيذ الأحكام. 

كما تم تنفيذ 344 قرار وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين، وضبط 10 متهمين في قضايا حيازة الأسلحة النارية، ومتهمين هاربين من قضايا جنائية بتهم المشاجرة وإحداث إصابات وضرب.

وتم ضبط 9 قضايا متنوعة في مجال قضايا المسطحات، وفحص عدد 20 شقق مفروشة في قضايا الآداب، بالإضافة إلى ضبط متهمين في تعاطي وإتجار المخدرات.

وتمكنت مباحث التموين من ضبط 109 قضية تموين متنوعة ومجهولة المصدر، في قضايا حيازة وتجميع الدقيق والخبز البلدي المدعم، وقضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود 

شهادة صحية، ومزاولة نشاط بدون ترخيص.

كما تمكنت الحملة، من إخضاع 110 قضية تموين متعددة، وقضية ذخائر غير مرخصة، وقضية إتجار بالمواد المخدرة، ومتهمين هاربين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضايا جنائية، وقضية سلاح أبيض، وقضيتين مطبعة ومكتبة دون ترخيص في ميدان قضايا المصنفات الفنية، و108 قضية متعددة في ميدان إخضاع المتاجر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة