توك شو

بالفيديو.. متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع مدبولي مع المطورين الصناعيين

الخميس، 14 مارس 2019 11:18 م
بالفيديو.. متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع مدبولي مع المطورين الصناعيين

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي لهيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة ويجتمع بالمطورين الصناعيين، كانت مهمة لانها استهدفت الوقوف على آخر التطورات في إنجاز المشروعات التي تتم على أرض تلك المنطقة.

حيث أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان لبيب، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، أن أهم اجتماع عُقد اليوم تضمن لقاء رئيس الوزراء، بحضور وزراء الاستثمار والنقل والإسكان بالإضافة إلى محافظي بورسعيد والسويس والإسماعيلية، في ضيافة الفريق المميش مع كبار المطورين الصناعيين والمستثمرن في منطقة قناة السويس.

وأوضح أن رئيس الوزراء كان في منتهى الصراحة مع المطورين الصناعيين وأخبرهم أن ما تم إنجازه حتى الآن لا يرتقى إلى مستوى الطموحات والآمال الكبيرة المعقودة على هذه المنطقة، خاصةً أن الحكومة أوفت بما طُلب منها بترفيق الأراضي وتزويدهم بكافة التسهيلات الممكنة. 

وأشار متحدث الوزراء، إلى جزء كبير من المستثمرين أوضحوا أن المشكلة تعود إلى حكومات ما قبل ثورة يناير، حيث تأخروا عليهم في ترفيق الأراضي وإمدادهم بما يطلبونه من ماء وغاز وكهرباء وغيرها من الخدمات. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة