الأخبار

أمانة المرأة بحزب (مستقبل وطن) بقنا تطلق مؤتمرها الأول لتأييد التعديلات الدستورية

الخميس، 14 مارس 2019 11:36 م
أمانة المرأة بحزب (مستقبل وطن) بقنا تطلق مؤتمرها الأول لتأييد التعديلات الدستورية
أ ش أ

أطلقت أمانة المرأة بحزب (مستقبل وطن) بمحافظة قنا اليوم الأربعاء مؤتمرها الأول لتأييد التعديلات الدستورية بمركز دشنا بحضور عضو مجلس النواب أمينة المرأة بالمحافظة سحر صدقي وأمين الحزب بمركز دشنا العمدة حمزة عباس وأمين التنظيم محي عسر والمئات من أهالي مركز دشنا.
وقالت النائبة سحر صدقي أمينة المرأة بالمحافظة -في تصريح صحفي- إن كافة الدساتير المصرية منذ ثورة 1952 أعطت المرأة حقها في مباشرة حقوقها السياسية وسجل عام 1957 دخول أول امرأة تحت قبة البرلمان وجاءت التعديلات الدستورية لتمنح المرأة 25% من مقاعد البرلمان.
وأكدت أن المرأة تعيش عصرها الذهبي منذ أن تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد السلطة وبكفاءتها استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في مختلف الوظائف القيادية منها مستشارة رئيس الجمهورية للأمن القومي و90 عضوا بمجلس النواب و8 حقائب وزارية، وأن المرأة ستظل هي أهم أعمدة الدعم للدولة المصرية ومؤسساتها في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأشارت إلى أن المؤتمر تناول شرحا تفصيلا عن المواد التي طالتها التعديلات الدستورية والمادتين المستحدثتين مشيدة بوعي كافة الحضور وتأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية والتأييد المطلق للمؤسسة العسكرية ورجال الشرطة البواسل في حربهم ضد الإرهاب الأسود.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة