الأخبار

الأوقاف: فتح باب التقدم لوظائف مساعد ومعاوني الوزير للشئون الاقتصادية وللتطوير وللشئون الهندسية

الخميس، 18 أبريل 2019 07:58 م
الأوقاف: فتح باب التقدم لوظائف مساعد ومعاوني الوزير للشئون الاقتصادية وللتطوير وللشئون الهندسية
أ ش أ

 أعلنت وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم لشغل وظائف مساعد الوزير للشئون الاقتصادية والاستثمارية ومعاون الوزير للتطوير التكنولوجي ، ومعاون الوزير للشئون الهندسية، وفق شروط محددة.
وأوضح بيان لوزارة الأوقاف أن شروط شغل وظيفة مساعد الوزير للشئون الاقتصادية والاستثمارية تتضمن أن يكون حاصلا على مؤهل عال من إحدى الجامعات المصرية أو الأجنبية بشرط معادلتها من المجلس الأعلى للجامعات في مجال الشئون الاقتصادية والاستثمارية، وتفضل الشهادة الأعلى (دكتوراه – ماجستير)، ولديه الخبرة الكافية في المهام المطلوب إنجازها من خلال سابقة أعمال ناجحة ومتميزة مع الإلمام بالمهارات الأساسية في الإدارة والتفكير الابتكاري.
كما اشترطت الوزارة أن يكون محمود السيرة، وحسن السمعة وآلا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وآلا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو بقرار تأديبي نهائي، وأن تثبت لياقته الصحية لشغل الوظيفة بشهادة تصدر من المجلس الطبي المختص وأن يجتاز الاختبارات والمقابلات التي تجريها الوزارة في ذلك.
وبالنسبة لمعاون الوزير للتطوير التكنولوجي، يشترط أن يكون حاصلا على مؤهل عال من إحدى الجامعات المصرية أو الأجنبية بشرط معادلتها من المجلس الأعلى للجامعات في مجال الحاسبات ونظم المعلومات والتطوير التكنولوجي، وتفضل الشهادة الأعلى (دكتوراه – ماجستير).
وكما اشترطت الوزارة أن يكون لديه الخبرة الكافية في المهام المطلوب إنجازها مع الإلمام بالمهارات الأساسية في الإدارة والتفكير الابتكاري، وأن يكون محمود السيرة وحسن السمعة. 
وبالنسبة لمعاون الوزير للشئون الهندسية، اشترطت الوزارة أن يكون حاصلا على مؤهل عال من إحدى الجامعات المصرية أو الأجنبية بشرط معادلتها من المجلس الأعلى للجامعات في مجال الشئون الهندسية (عمارة – مدني)، وتفضل الشهادة الأعلى (دكتوراه – ماجستير)، وأن يكون لديه الخبرة الكافية في المهام المطلوب إنجازها مع الإلمام بالمهارات الأساسية في الإدارة والتفكير الابتكاري، وأن يكون محمود السيرة وحسن السمعة وألا يتجاوز سنه أربعين عامًا عند التقديم لشغل الوظيفة لأول مرة.
وقررت الوزارة بضرورة تسليم الملف إلى اللواء عمرو شكري رئيس قطاع مكتب الوزير في موعد أقصاه عشرة أيام، شاملا صور جميع المستندات والسيرة الذاتية وصورة شخصية وصورة الرقم القومي أو تحمل المستندات المطلوبة على الرابط الخاص بالوزارة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة