فنون

هند عاكف: "الغندورة" يكشف مافيا النصب على الحالمين بالتمثيل

الأربعاء، 10 يوليه 2019 06:29 م
   هند عاكف: "الغندورة" يكشف مافيا النصب على الحالمين بالتمثيل
أ ش أ

تستعد الفنانة هند عاكف لبدء تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد "الغندورة"، الجمعة المقبل، بمنطقة هضبة الأهرام، وهو فيلم روائي قصير.
وقالت هند عاكف ، إن الفيلم قصة وإحراج روماني زاخر، ومعالجة درامية هند عاكف، وسيناريو وحوار مروان عبد العزيز، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الشباب.
وأشارت إلى أن الأحداث تدور حول امرأة تدعى "الغندورة" (هند عاكف) تتزعم عصابة للنصب على الحالمين بدخول مجال الفن والتمثيل عن طريق شركة وهمية تعلن عن حاجتها لمواهب شابة، وتستغل حلم التمثيل الذي يراود الكثير من الشباب والفتيات لجمع المال منهم، من دون أن تكون جادة في الأمر.
وأشارت إلى أن الشركة تكرر عمليات النصب في أكثر من منطقة، وهي قضية هامة يلمسها بشدة الوسط الفني وخاصة الشباب والفتيات الراغبين في دخول عالم الفن، حيث تعرضوا كثيرا لمثل تلك العمليات من النصب.
وأضافت هند عاكف أن تفاصيل الأحداث تكشف أن "الغندورة" نفسها ضحية لزوجها الذي يستغلها ويطلب منها توفير المال بأي وسيلة، وفي النهاية تدفع ثمن ذلك كله بخسارة ابنتها.
كما أوضحت أن أكثر من حمسها للعمل هو مشاركة الكثير من الشباب والفتيات بعضهم له تجارب سابقة، إلى جانب شباب يخوضون أول تجربة لهم.
وأضافت أن من بين المشاركين في العمل أحمد فرحات، حسن الجيار، مجدي عادل، وليد سماحه، ماندو الشاعر، ميرا المصري، إيمي الشاعر، ماجد ذكي، أحمد يوسف، ومدير التصوير عمرو علي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة