محافظات

رئيس جامعة دمنهور يلتقى بالسفير "وائل سويلم" لتعزيز سبل الدمج مع الجامعات الأوروبية

الخميس، 11 يوليه 2019 08:27 م
رئيس جامعة دمنهور يلتقى بالسفير "وائل سويلم" لتعزيز سبل الدمج مع الجامعات الأوروبية
أحمد الشرقاوي

استقبل الدكتور عبيد عبد العاطي صالح، رئيس جامعة دمنهور، اليوم الخميس، السفير وائل سويلم، سفير ومحاضر دولي باتحاد الوسطاء الدولي بلندن، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، ومد جسور التواصل في مجالات التدريب وتعزيز التنمية المستدامة لتفعيل الشرعية الدولية داخل الجامعات المصرية .

ورحب الدكتور عبيد صالح، بزيارة السفير  والوفد المرافق له، مؤكدًا على ترحيب الجامعة في الشراكة مع المؤسسات الدولية والأكاديمية  المعنية بتطوير البحوث و تنمية قدرات الباحثين في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والتطبيقية .

وتخلل الزيارة تكليف الدكتور ريهام طارق الفقي، مدرس التاريخ  بكلية التربية، جامعة دمنهور، كمستشارة الشئون الإدارية و الاعلام والعلاقات العامة باتحاد الوسطاء الدولي  بلندن بمكتب القاهرة نيابة عن السفير وائل سويلم بتفويض رسمي عام معتمد من الاتحاد الأوروبي والخارجية المصرية ووزارة العدل  وحضور كافة المؤتمرات والمحافل المحلية والدولية داخل وخارج البلاد، والتنسيق مع الجامعات المصرية اختصاص الدراسات العليا للقانونيين والتجاريين والتسجيل لديها للحصول على الدبلومات العلمية و رسائل الماجستير اعتماد احدى الجامعات الأوروبية التي يقرها مجلس اتحاد الوسطاء الدولي بلندن .

ويعد هذا التكليف الأبرز من حيث أهميته واختيار جامعة دمنهور لتكون بمثابة انطلاقة قوية، كونها أحد أهم الجامعات التي حققت العديد من الانجازات خلال فترة بسيطة في مختلف الأنشطة والتدريب والبحث العلمي  .

ومن جانبه أشاد السفير وائل سويلم، بجهود الدكتور عبيد صالح، وبما تشهده جامعة دمنهور من تنمية شاملة وحرصها على تفعيل  شراكات دولية شأنها تدعيم   البحث العلمي  وأعضاء هيئة التدريس في إطار حرص الدولة على تطوير البحث العلمي وتعزيز التنمية المستدامة و رؤية مصر 2030  .

zrrrrrrrrrrrr

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة