رياضة

منتخب مصر الباراليمبي للكرة الطائرة يفوز علي منتخب كينيا ويصعد لنهأئى أفريقيا برواندا

السبت، 21 سبتمبر 2019 06:35 م
منتخب مصر الباراليمبي للكرة الطائرة يفوز علي منتخب كينيا ويصعد لنهأئى أفريقيا برواندا
مصطفى فكرى

أعلن السيد ايهاب حسانين رئيس بعثة المنتخب القومي المصري الباراليمبي للكرة الطائرة رجال برواندا ان رجال المنتخب المصري قد فازوا على منتخب كينيا  0/3  وصعدوا لنهأئى بطولة افريقيا غدا الأحد والذي سيقام في تمام الساعه السادسة مساء مع الفائز من مباراة الجزائر ورواندا.
 
وتكون المنتخب الوطني المصري من نخبة من اللاعبين المتميزين وهم كل من: الابطال هشام صلاح وعبد النبى حسن واشرف زغلول وتامر مرجان وصلاح عطا ومحمد الحناوى وحسام مسعود واحمد خميس  وسيد موسى ومطاوع ابو واحمد فضل واحمد زكرى.
 
ويشرف علي منتخب الطائرة الباراليمبي المصري نخبة من خيرة المدربين الوطنيين هم كل من اللواء منصور المحمدى والذي يشغل رئيس الجهاز ومحمد بدوى بشير المدير الفنى وطاهر البهائي المدرب العام.
 
ومثل الاتحاد المصري للكرة الطائرة البارالمبية الكابتن عماد رمضان في فعاليات الجمعيه العموميه للجنه الكره الطائره الافريقيه. كما اتفق على بعد المعسكرات بمصر للفرق الافريقيه.
 
واشاد ايهاب حسنين رئيس البعثة المصرية بالسيد احمد الانصاري السفير المصرى برواندا حيث انة دائم السؤال علي بعثة مصر واوفد مسئولي السفاره المصرية لاستقبال المنتخب الوطني كما قام بتوديع المنتخب المصرى للسيدات بعد فوزهم بالمركز الثاني
في البطولة.
UUUU2
 
الجدير بالذكر أن منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس المشارك في بطولة افريقيا الباراليمبية قد بدأ مشوارة في البطولة بفوزة علي منتخب جنوب افريقيا في اولي مبارياتة بنتيجة 3 صفر وفاز أيضا في المباراة الثانية علي منتخب الجزائر 3 صفر أيضا.
UUU9
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة