الأخبار

اتحاد الغرف التجارية يرفض دعوات النيل من استقرار مصر

السبت، 21 سبتمبر 2019 07:12 م
اتحاد الغرف التجارية يرفض دعوات النيل من استقرار مصر
رضا المسلمى

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة  دعمه لاستقرار مصر ومساندة الجيش والشرطة ضد الدعوات التي تتم حاليا وتستهدف زعزعة استقرار مصر وهدم مرحلة التنمية والتطوير التي بدأت في الفترة الأخيرة.
وشدد اتحاد الغرف التجارية المصرية في بيان رسمي له اليوم السبت علي  رفضه شكلا ومضمونا  لما يتم من دعوات الغرض منها النيل من أمن واستقرار مصرنا الغالية علي كافة الأصعدة من بينها الصعيد  المجتعي والاقتصادي خاصة بعد مرحلة التنمية والتطوير التي تشهدها بلدنا حاليا.
وطالب اتحاد الغرف التجارية بالضرب بايد من حديد علي كل من تسول له نفسة بأن يعبث بأمن مصر واستقرارها بأي صورة قد تؤدي الي النيل من استقرار بلدنا.
وقال المهندس ابراهيم العربي أن الدعوات والأحداث التي يتم الترويج لها حاليا يرفضها اتحاد الغرف التجارية ومنتسبيه علي مستوي الجمهورية من التجار والصناع ومؤدي الخدمات لانها دعوات مغرضة هدفها هدم ما يتم بنائه في الفترة الأخيرة من مشروعات قومية ستعيد مصرنا الحبيبة  الي ريادتها من جديد وبذلك نرفض مثل هذه الدعوات كمواطنين نرغب في الاستقرار  أولا وكمنتسبي الغرف التجارية في المحافظات المختلفة.
وطمأن رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الشارع المجتمعي والتجاري بأن مصر مذكورة في القرآن الكريم ولذلك لن يستطيع أحد النيل من استقرارها .
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة