منوعات

بالصور.. انتخاب التونسية آية السيف نائبة لرئيس المكتب التنفيذى لشبكة إعلام المرأة العربية

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 01:46 م
بالصور.. انتخاب التونسية آية السيف نائبة لرئيس المكتب التنفيذى لشبكة إعلام المرأة العربية

صادقت الهيئة العليا لشبكة اعلام المرأه العربيه برئاسة المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين على قرار الجمعية العمومية للشبكة بالانتخاب  بالإجماع التونسية الاستاذة آية السيف نائبة لرئيس المكتب التنفيذي للشبكة.
وعقب التصديق على القرار قام د. معتز صلاح الدين  رئيس الشبكة بتسليمها نص القرار والكارنية الخاص بمنصبها الجديد فى الشبكة، مؤكدا أنها إضافة كبيرة للشبكة خاصة فى المحافل الدولية لما تتمتع به من خبرة كبيرة حيث أنها تشغل أيضا منصب الأمين العام لمنظمة المدن المتحدة كما أن لها إسهامات كبيرة دوليا وإقليميا فى قضايا المرأة العربية.
وقال بيان صادر اليوم عن شبكة إعلام المرأه العربية ان انتخاب  الاستاذة آيه السيف بالاجماع نائبة لرئيس المكتب التنفيذى للشبكة جاء لإنجازاتها الكبيرة دوليا فى كافة الفعاليات وخاصة التى تنظمها الأمم المتحدة وهى أيضا تشغل منصب  الأمين العام لوكالة المدن المتحدة للتعاون الدولى وان انتخابها  هو إضافة كبيرة للشبكة ومحل تقدير واحترام من كافة قيادات الشبكة خاصة أنها منذ انضمامها إلى الشبكة وهى تقوم بدور كبير 
وأضاف البيان أن التونسية الاستاذة آيه محمد السيف لديها سيرة ذاتية متميزة وهى سيدة أعمال تونسية، لقبت بالمراة القيادية على اثر تالقها بقمة مجموعة الثمانية التي منحتها جائزة أفضل امراة قيادية بالعالم العربي، شغلت العديد من الخطط الإستراتيجية في مجال التعاون الدولي والإستشراف الاقتصادي:
- الأمينة العامة لوكالة المدن المتحدة للتعاون الدولي
-مستشارة بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة
-عضو مراقب باللجنة الافريقية لحقوق الإنسان والشعوب
-مستشارة بلجنة حقوق الانسان
- مستشارة معتمدة لدى وكالة المدن المتحدة للتعاون الدولي في مجال تطوير المدن وتفعيل القرارات المتعلقة بالمخطط الجديد للإعمار.
-الجدير بالذكر أن الاستاذة آيه السيف أطلق عليها لقب المرأة القيادية فى بريطانيا عام 2013 من قبل مجموعة الثمانية الكبار كأفضل إمرأة أعمال عربية وهى من أبرز القيادات الشابه فى العالم العربى وهى تطمح لوضع بصمه إيجابية فى مجتمعها.
وقد حصلت على أفضل قصة نجاح فى موسكو 2014 كما حصلت على جائزة The manager عام 2015 كما حصلت على رقم 7 ضمن قائمة النساء العربيات الأكثر تأثيرا 2016.
eb0cd3ce-0235-40bc-a82d-a3f3bf13809e2b84c3f4-7889-496b-a2a8-62296c779c8b
966c23b0-457b-4495-aeb2-ef659c170752
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة