رياضة

فوز النمسا وأمريكا وألمانيا وايطاليا بذهب اليوم الخامس لبطولة العالم لأساتذة الرواد بالقاهرة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 09:18 م
فوز النمسا وأمريكا وألمانيا وايطاليا بذهب اليوم الخامس لبطولة العالم لأساتذة الرواد بالقاهرة
مصطفى فكرى

علي هامش فعاليات اليوم الخامس لبطولة العالم لرواد الاساتذة في رياضة السلاح قام المحاسب عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح بتكريم المدرب الكندي باك تاي الذي اهدي مصر بعض الكتب القيمة من تاليفة في رياضة السلاح بدعم من اللجنة الأوليمبية الدولية بصفتة من أفضل خبراء السلاح في العالم حيث اهداة رئيس اتحاد سلاح مصر درع بطولة العالم للرواد تقديرا لدورة البارز في رياضة السلاح علي المستوي الدولي.
 
وقرر رئيس الاتحاد المصري للسلاح إيداع هذة الكتب القيمة في رياضة السلاح بمكتبة الإسكندرية لكي يستفيد منها شباب مصر الباحثين في هذا المجال.
 
وكانت نتائج منافسات اليوم الخامس في بطولة العالم كالتالي: 
اولا مسابقة السيدات سيف المبارزة فوق 50 عاما  فازت بالمركز الأول دورثيا تانز ميستر من النمسا وابيجال نيوت من أستراليا وبيا بيجورك من سويسرا وايوا بوروا من إيطاليا.
 
ثانيا مسابقة السيدات سلاح سيف المبارزة فوق 60 عاما فازت بالمركز الاول إليزابيث كوكاب من الولايات المتحدة الأمريكية وفازت بالمركز الثاني داجمر فيشر من المانيا وفازت بالمركز الثالث جيانا شيرولوا إيطاليا وفازت بالمركز الثالث مكرر اجوتا بالوت من النمسا.
 
ثالثا مسابقة سيف المبارزة رجال فوق 60 عاما فاز بالمركز الأول فيها شميدت توميي من ألمانيا وفاز بالمركز الثاني مهلر تومانيلي من ألمانيا وفاز بالمركز الثالث كارلو رومانيلي من إيطاليا وفاز بالمركز الثالث مكرر بريت رند سيكوت من فرنسا.
 
رابعا مسابقة سلاح الشيش فرق رجال فازت بالمركز الأول فيها إيطاليا  وجائت في المركز الثاني الولايات المتحدة الأمريكية اما المركز الثالث فكان من نصيب اليابان.
 
وقام بتسليم جوائز اليوم الخامس نخبة من قادة السلاح في العالم وهم كل من مستر طارق الحسيني نائب رئيس الاتحاد المصري للسلاح ومس اريتا كومز من الولايات المتحدة الأمريكية  ومس ليسا مارجا من فنلندا ومس كاسرون ومستر ليوناردو.
 
وابرز الحكام الدوليين المصريين والعرب الذين اداروا فعاليات المسابقات اليوم الخامس للبطولة كل من تميم غازي وأحمد عمرو وشيماء الجمال وأحمد ممدوح وعمرو خالد من مصر وخديجة زرابيب من الجزائر وعلاء فلاح من العراق وايد المغايرة من الاردن
 
وادار الحكم الدولي مدحت البكري مدير بطولة العالم للرواد مراسم تسليم جوائز وفعاليات اليوم الخامس بنجاح.  
 
الجدير بالذكر ان الخبير الكندي السيد باك تاي الذي كرمة رئيس الاتحاد المصري قدم مقترحا للجنة الأوليمبية الدولية لإقامة دورة العاب اوليمبية للرواد أسوة ببطولة العالم للرواد في رياضة السلاح.
BBBBBB1
 
BBB2
 
 
BBBB22
 
BBBBB7
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة